تعلن قيادة الدرك الوطني عن توظيف مستخدمين مدنيين شبه عسكريين لفائدة وحداتها، مصالحها المركزية والجهوية.
شـروط القبـول : - أن يكون سن المترشح أقل من أربعين (40) سنة.
- أن يكون من جنسية جزائرية.
- يتمتع بكامل حقوقه المدنية.
- أن يكون حاصلاً على شهادة في الشعبة أو الإختصاص المطلوبين.
المناصب والرتب المطلوبة: متصرف - 01 منصب
أستاذ التعليم المتوسط في النشاطات البدنية والرياضية - 05 منصب
مساعد وثائقي أمين المحفوظات - 01 منصب
ملحق بالمخبر للصحة العمومية - 01 منصب
بيولوجي للصحة العمومية من الدرجة الأولى - 01 منصب
محاسب إداري رئيسي - 01 منصب
جراح أسنان - 01 منصب
تكويـن الملف: ملف التوظيف يجب أن يحتوي على الوثائق التالية من ثلاثة (03) نسخ:
- طلب خطي،
- شهادة ميلاد،
- الدبلوم (الشهادة) في الإختصاص المطلوب،
- شهادة مدرسية لغير الجامعيين،
- شهادة إقامة،
- شهادة الجنسية،
- شهادة السوابق العدلية،
- بطاقة شخصية للحالة المدنية أو عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين،
- عقد الزواج بالنسبة للمترشحين المتزوجين،
- شهادة الجنسية للزوج (ة) بالنسبة للمترشحين المتزوجين،
- إثنا عشر (12) صورة شمسية،
- نسخة مصادق عليها من بطاقة الخدمة الوطنية أو الإعفاء من الخدمة الوطنية.
ملاحظة : حدد آخر أجل لإرسال الملفات بـ 20 يوماً إبتداءاً من تاريخ نشر هذا الإعلان (إبتداءاً من يوم 14 أوت 2013 ) .